2012-01-22

الأخبار ؟





حوار ]]

اطفئ المذياع يا بني ،،

عفوًا جدي ؟
لكنه.. يذيع خبر ان اليوم  .....

اغلق المذياع ايها الصبي .. اغلقه !
 انها ليست اخبار !
 الخبر لا يحمل كل هذا الهراء ،، 
هو فقط ،، خبر !
الاخبار تكون بسيطة ،،

حديث نفس ]]

لا، انها ليست نفسي ،،
انا متأكد ،،
انها ليست نفسي المسنّة  ،، 
انه المذياع .. هو من فقد روحه لستُ انا ،،
اجل ، اجل ، بلا شك ،،
نعم انا متأكد،،
انها فقط انفاسه ،،
اجل ،انفاسه ليست انفاس الأمس ،،
انه لا يتحدث  ،، هو يهمهم فقط،،
استمعتُ اليه ،، لاشيء غير الكذب يقول ،،
انا متأكد،،

تبًا لذلك الشيء !
يبعث لي البؤس بمجرد ان اراه !
 لقد دفعتُ الكثير لشرائه ،،
وقد اصلحته مرتين ،،
ما عاد مخلصًا لي !
هل خدعني البائع ؟

مشهد ]]

في المساء ،، جلس خارج منزله الصغير فوق سجادته الحمراء ،،
ادار المذياع ،، 
الأصوات تتغير،، تلتف حول نفسها وتتشابك ،،
لكن لا يهم فكل الأصوات تتنفس بشكل جميل ،،
جميعها امتكلت شيئًا مميزًا ،، جعلته يغفو قليلًا ،،
حتى انتبه لقدوم زوجته ،،
جلست ، سألته : ما سمعت من الأخبار اليوم ؟
رد بصوت ضعيف مرتاح : الأخبار ؟ جميلة ،، جميلة 
ابتسمت، وهو اكمل قيلولته فوق السجاد الأحمر ،،
اما المذياع،،
كان يتحدث، يتلو ، و يغني ،،
كان الأسعد بين جميع من هم فوق السجادة الحمراء ،،
نعم ،، صوته يقول ذلك ،،



الأخبار ؟ 
جميلة ،، جميلة



ليست هناك تعليقات: